سكايب تجلب الروبوتات الرقمية Bots إلى تطبيقها على الويب ونظام ماك

  • 2016/04/21
  • 211

أعلنت شركة سكايب أمس الثلاثاء عن جلب ميزة الروبوتات الرقمية Bots إلى تطبيقها على نظام ماك ونسخة الويب، وذلك بعد نحو ثلاثة أسابيع من إطلاقها.

وكانت سكايب المملوكة لشركة مايكروسوفت قد أطلقت ميزة “روبوتات سكايب الرقمية” Skype Bots يوم 30 آذار/مارس الماضي، وقالت إنها طريقة جديدة لجلب الخبرات والمنتجات والخدمات والترفيه إلى الرسائل اليومية على سكايب.

وأوضحت الشركة أنه يمكن لمستخدمي تطبيقها على حواسب ماك التابعة لشركة آبل الوصول إلى هذه الروبوتات الرقمية من خلال النقر على خيار جهات الاتصال Contacts من القائمة، ثم اختيار إضافة بوت Add Bot للبحث عن وعرض قائمة من الروبوتات الرقمية المتاحة.

ويمكن لمستخدمي نسخة الويب من خدمة الدردشة الشهيرة الوصول إلى هذه الميزة من خلال اختيار Discover Bots على يسار شريط الأدوات لرؤية الروبوتات الرقمية المتاحة.

وتشمل قائمة هذه الروبوتات كلا من Murphy التي تساعد المستخدمين على العثور وإنشاء الصور، كما يوجد Summarize المصممة لتوفير لمحة عن صفحات الويب.

يُشار إلى دعم الروبوتات الرقمية على الويب متاح حاليًا في عدد من الدول، هي: الولايات المتحدة، وأستراليا، وكندا، وإنجلترا، وأيرلندا، والهند، ونيوزيلندا، وسنغافورا.

سكايب تجلب الروبوتات الرقمية Bots إلى تطبيقها على الويب ونظام ماك