يتميز برنامج المنارة بالعديد من التطبيقات على أجهزة الأندرويد التي تسهّل عمل الشركات في مختلف المجالات كما و تساهم في مواكبة وسائل الإتصال الحديثة، ومن تلك التطبيقات:

   نظام الجرد على أجهزة الأندرويد:

 يستخدم نظام الجرد Manara inventory في برنامج المنارة للقيام بعملية الجرد بطريقة أكثر سهولة و مرونة لجميع المواد المتواجدة في المستودع.

يمكنكم تحميل برنامج الجرد على الأجهزة الكفية من خلال google play 

 نظام الفواتير والسندات على أجهزة الأندرويد:

يمتلك تطبيق Manara Invoice العديد من المميزات التي تساهم في سهولة التواصل بين الشركة والمندوبين التابعين لها ويمكنها تتبع مسار كل مندوب من خلال GPRS.

 يمكنكم تحميل برنامج الفواتير والسندات على الأجهزة الكفية google play

 نظام طلبات المطاعم عن طريق أجهزة الأندرويد:

يستخدم نظام طلبات المطاعم - أندرويد في برنامج المنارة للقيام بإضافة الفواتير ضمن المطاعم يطريقة أكثر سهولة و مرونة  وإحترافية في العمل.

 يمكنكم تحميل برنامج نقاط البيع الأجهزة الكفية google play

 

 نظام الطلبيات عن طريق أجهزة الأندرويد:

يتميز نظام الطلبيات ضمن برنامج المنارة بالسهولة في التعامل مع العديد من أنماط الفواتير ضمن نطاق محلي -داخلي حيث يساهم بشكل كبير في تنظيم العمل داخل نقطة البيع الواحدة مع إمكانية التعامل مع كافة المواد الموجودة ضمن المستودع بالإضافة إلى السهولة الكبيرة في الإتصال بين أجهزة الأندرويد المراد العمل عليها بنظام الطلبيات و السيرفر الرئيسي المتضمن برنامج المنارة و نقطة البيع الرئيسية.

يمكنكم تحميل برنامج الطلبيات على الأجهزة الكفية google play

 

 نظام المخططات البيانية عن طريق أجهزة الأندرويد:

 

يستخدم تطبيق المخططات البيانية في برنامج المنارة للقيام بعرض أداة العمل المخصصّة سابقاً ضمن البرنامج يطريقة سهلة ومرنة وحترافية. 
 
 يمكنكم تحميل تطبيق المخططات البيانية google play

 

بعد تحميل أي تطبيق على الجهاز المحمول يظهر في البداية رمز معين للتطبيق يتوجب عندها التواصل مع قسم الدعم الفني ضمن شركة المنارةحيث يقوم المستخدم بإرسال الرمز الظاهر على الجهاز المحمول إلى قسم الدعم الفني ليقوم القسم بإرسال رمز التفعيل المتوجب إدخاله كي يتم تفعيل النظام المراد العمل عليه على الجهاز.

لتعبئة نموذج طلب التفعيل اضغط هنا